الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة

انطلاق برنامج ” أتقن ” بمرحلته الخامسة بتقني جدة للبنات

أطلق مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر الفرعي بالكلية التقنية للبنات بجدة مؤخراً المرحلة الخامسة من برنامج التدريب المجتمعي ” أتقن ” الذي اشتمل على ١٠ دورات تدريبية متنوعة.
ويقدم برامج في أمن المعلومات (الأمن السيبراني) وصيانة الجوال ومقدمة في مايكروسوفت أوفيس وشبكات الحاسب السلكية واللاسليكة والتصميم بالفوتوشوب والإليستريتور وأساسيات ومونتاج وتحرير الفيديو وإدارة الفعاليات والمناسبات وصيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني ومهارات حساب ضريبة القيمة المضافة والتجميل وتصفيف الشعر.
وأوضحت عميدة الكلية التقنية للبنات بجدة الدكتورة ندى زرنوقي أن البرنامج يُقدم على مدى أربعة أيام متواصلة في الأسبوع بواقع ١٦ ساعة تدريبية، تحصل من خلالها المتدربة على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
وأفادت أن برامج التدريب المجتمعي ” أتقن ” تعد إحدى مبادرات المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني, وتهدف من خلالها إلى تقديم التدريب التقني والمهني لأفراد المجتمع من خلال تنفيذ بعض البرامج القصيرة، والعمل على رفع الكفاءة المهنية لأفراد المجتمع، والإسهام في تنمية وتطوير الوعي التقني والمهني، بما يعود على أفراد المجتمع بالنفع ويحقق متطلبات سوق العمل ، لافتة الانتباه إلى أن التسجيل لايزال مستمراً للبرامج المقدمة عبر الرابط : https://ctc.tvtc.gov.sa.

عن twdeef jobs

شاهد أيضاً

تعلن شركة التعدين العربية السعودية توفر عدد وظائف شاغرة بمختلف التخصصات

أعلنت شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن توفر عدد وظائف شاغرة بمختلف التخصصات لحملة البكالوريوس …