الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة

يعلن برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسر) عن توفر 4 وظائف شاغرة

يعلن برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسر) عن توفر 4 وظائف إدارية شاغرة (للرجال والنساء)، للعمل بالبرنامج في الرياض،  عبر برنامج (تمهير) التدريب على رأس العمل، وفقًا للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:
( أخصائي استمرارية الأعمال – العدد 4 وظائف).

وصف التدريب:

تنفيذ أنشطة السكرتارية و دعم المدير أو الإدارة من خلال كتابة الوثائق وإدارة المكالمات الهاتفية والزوار، والمساعدة في تنسيق المشاريع الأساسية وإدارة جدول الأعمال.

المهام التدريبية:

كتابة التقارير : تدوين الملاحظات، التي يتم إملاؤها، بطريقة الاختزال (الكتابة السريعة)، ونسخ المراسلات والتقارير ومحاضر الاجتماعات، ومراجعتها وتنسيقها وفقاً لمعايير المكتب. التعامل مع البريد : التعامل مع البريد الوارد والصادر، وفحص المراسلات البريدية وتسجيلها وتوزيعها. حفظ الملفات : إنشاء أنظمة لحفظ الملفات والسجلات وصيانتها، وحفظ جميع المستندات بشكل منتظم. التعامل مع المكالمات الهاتفية : تلقي المكالمات الهاتفية من الموظفين والعملاء الخارجيين وفرزها وتوجيهها، واستلام الرسائل الهاتفية والإجابة على أسئلة المتصلين وتحويل المكالمات إلى الشخص المناسب. جدولة الاجتماعات : فحص طلبات الاجتماعات والمواعيد، وتنسيق جداول المشاركين في الاجتماعات، وتحديد أوقات الاجتماعات، وتأمين قاعة الاجتماعات وتحضير جدول الأعمال.

الشروط:
1 -أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2 -درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص (إدارة الأعمال).
3 -ألا يكون المتقدم أو المتقدمة على رأس العمل سوا ًء في القطاع العام أو الخاص.
4 -أن تشير سجلات التأمينات الإجتماعية والخدمة المدنية بعدم تسجيل المتقدم أو المتقدمة على أي وظيفة خلال الستة أشهر السابقة.
5 -ألا يكون المتقدم أو المتقدمة قد استفاد من برنامج تمهير سابقًا.
التقديم من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات): اضغط هنا.

عن twdeef jobs

شاهد أيضاً

تعلن الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين عن وظائف لحملة البكالوريوس بمدينة الرياض

أعلنت الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين عن وظائف لحملة البكالوريوس بمدينة الرياض حسب ما يلي:- الوظائف: …