الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة

تعلن هيئة تنمية الصادرات السعودية عن وظيفة إدارية شاغرة بالرياض

تعلن هيئة تنمية الصادرات السعودية عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف) توفر وظيفة شاغرة لذوي الخبرة، للعمل بالهيئة بمدينة الرياض، بمسمى (مدير فعالية أول)، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

*المؤهلات والخبرات

– درجة البكالوريوس أو الماجستير في التسويق او ما يعادلها.

– خبرة تزيد عن 4 سنوات في إدارة الفعاليات والمعارض.

– إجادة اللغة الإنجليزية.

الهدف الوظيفي:

تخطيط وجدولة وتنسيق فعاليات الهيئة وتنفيذها وتقييم ميزانيات الفعاليات والجدوال الزمنية والعمليات اللوجستية من أجل تحسين الفعاليات المستقبلية والمساهمة في تحقيق الأهداف حسب السياسات والإجراءات

المهام الوظيفية:

– عقد إجتماعات ومناقشة تخطيط الفعالية من أجل إعداد أهداف الفعالية ووضع خطة عمل تفصيلية تغطي محتوى الفعالية وهيكل فريق الفعالية والأدوار والمسؤوليات والجدول الزمني وجدول الأعمال والأولويات وأي أمور أخرى تؤثر على الفعالية.

– تأسيس جناح للملكة العربية السعودية للمعارض المستهدفة من أجل زيادة حضور الهيئة للمشاركين.

– التنسيق مع جميع الأطراف المعنية للحصول على المتطلبات بما في ذلك موقع الفعالية، الإطار الزمني، المساحة، المرافق، الترتيبات الأمنية، الاتصال، المعدات السمعية والمرئية، الإقامة، الدعوات، التحضيرات للزوار الرسميين، التنقلات، الغداء، التغطية الإعلامية، النشرات، الكتيبات، هدايا الضيوف والإدارة في الموقع ومتطلبات الفعالية الخاصة الأخرى.

– متابعة تنفيذ الفعاليات لضمان الإمتثال لسياسات وإجراءات والمتطلبات المحددة مسبقاً والأهداف ورضا المشاركين والحل الفوري لأي مشاكل قد تطرأ.

– إجراء تقييم لما بعد الفعالية بالتعاون مع الأطراف ذات العلاقة (الجهات الراعية) للحصول على تغذية راجعة وتحديد نقاط الضعف والقوة والتوصية بحلول من أجل تحسين جودة الفعاليات المستقبلية.

– متابعة الدفعات مع المشاركين لكي يتم صرفها في الأوقات المحددة.

– تطبيق سياسات وإجراءات الإدارة والتقيد بها.

– المساهمة في تحديد فرص التطوير المستمر للأنظمة والإجراءات والممارسات مع الأخذ بعين الاعتبار أفضل الممارسات التي تسهم في خفض التكاليف وزيادة الإنتاجية.

– المساهمة في متابعة تنفيذ الأعمال اليومية لضمان تطابقها مع السياسات والإجراءات المعتمدة.

التقديم على الرابط التالي: https://cutt.us/Wa1fC

عن twdeef jobs

شاهد أيضاً

تعلن الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين عن وظائف لحملة البكالوريوس بمدينة الرياض

أعلنت الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين عن وظائف لحملة البكالوريوس بمدينة الرياض حسب ما يلي:- الوظائف: …