الثلاثاء , مايو 7 2024
أخبار عاجلة

تعلن الهيئة الملكية لمحافظة العلا عن وظيفة إدارية بمجال التخطيط والحوكمة الرقمية

أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا عن وظيفة إدارية بمجال التخطيط والحوكمة الرقمية حسب ما يلي:

المسمى الوظيفي:-
(مدير التخطيط والحوكمة الرقمية).

المسؤوليات:

1- تطوير استراتيجية التحول الرقمي المتكاملة في العلا والهيئة الملكية لمحافظة العلا ، بما في ذلك الرقمنة ، واستراتيجية تكنولوجيا المعلومات ، والمقاطعة الذكية ، واستراتيجية البيانات ، ووضع وإدارة نموذج الحوكمة والسياسات والإجراءات والمبادئ التوجيهية لضمان تنفيذها بشكل صحيح وفرضت لتمكين الأهداف والتوجهات الإستراتيجية الشاملة للهيئة الملكية لمحافظة العلا.

2- في الخارج لتحليل رحلات العملاء ومتاعبهم واختناقاتهم وتحديد أولويات وبرامج التحول الرقمي وتحديد أولوياتها والتخطيط لها من أجل تعزيز تجربة عملاء Al Ula في النظام البيئي الرقمي.

3- تطوير وإدارة الضوابط المالية والمتعلقة بالميزانية للتحول الرقمي والذكي مبادرات / مشاريع / برامج المقاطعة والتأكد من الالتزام بتلك الضوابط عند تنشيط وتنفيذ تلك البرامج . تجربة للمواطنين والزوار

5- التنسيق مع اللوائح لوضع السياسات والإجراءات المتعلقة بالرقمنة والتحول الرقمي ، ومواكبة أحدث متطلبات تكنولوجيا المعلومات والمتطلبات التنظيمية الرقمية.

6- وضع سياسة إدارة الجودة وإجراء تخطيط وضمان الجودة للخدمات الرقمية المقدمة لأصحاب المصلحة في الهيئة الملكية لمحافظة العلا ، ومراقبة تجربة العملاء ورضاهم من أجل الحفاظ على المستوى المطلوب من التميز.

7- إدارة العلاقات والاتفاقيات أصحاب المصلحة الرقمية والتكنولوجيا بما في ذلك البائعين ومقدمي الخدمات والعملاء الداخليين بما في ذلك رؤساء القطاعات والموظفين وغيرهم بالإضافة إلى أصحاب المصلحة الخارجيين مثل سكان العلا والمستثمرين ، الوكالات الحكومية وما إلى ذلك المرتبطة بأجندة التحليلات والرقمية في المسؤوليات الإدارية للهيئة الملكية لمحافظة العلا.

التقديم عبر الرابط التالي: اضغط هنا.

 

عن twdeef jobs

شاهد أيضاً

تعلن الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين عن وظائف لحملة البكالوريوس بمدينة الرياض

أعلنت الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين عن وظائف لحملة البكالوريوس بمدينة الرياض حسب ما يلي:- الوظائف: …