الثلاثاء , أبريل 16 2024
أخبار عاجلة

تعليم الرياض يبدأ خطة لتدريب (33650) من شاغلي الوظائف التعليمية

أنهت إدارة التدريب والابتعاث للبنين والبنات في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، وضع خطة الإدارة في تدريب المعلمين والمعلمات وجميع منسوبي الإدارة ضمن خطة الاستعداد لبدء العام الدراسي القادم ١٤٤٣.

وأوضح مدير إدارة التدريب والابتعاث بتعليم الرياض الدكتور خالد الرفاعي أن الإدارة ستقيم خلال الفترة الصباحية ٦٤ دورة يستفيد منها (3200) مستفيد من شاغلي الوظائف التعليمية، فيما سيتم تنظيم ملتقى علمي بعنوان (ملامح مستقبل التعليم بعد كوفيد – ١٩) خلال الفترة المسائية لمدة يومين يستفيد منها ٤٠٠٠ من شاغلي الوظائف التعليمية.

كما ستنفذ الإدارة مشروع (محطات تدريبية) ويشمل (12) برنامجاً ويستفيد منه أكثر من 6000 مستفيد من شاغلي الوظائف التعليمية، وذلك خلال الفترة المسائية أيضا وبذلك يصبح عدد المستفيدين من برامج الاستعداد (13200) متدرب من شاغلي الوظائف التعليمية.

وأضاف الرفاعي أنه تم اعتماد ١٩ برنامجاً تدريبياً جديداً للعام القادم يشمل العديد من المهارات والتخصصات المختلفة بما يتوافق مع لائحة شاغلي الوظائف التعليمية الصادرة من الوزارة.

من جانبها كشفت مديرة إدارة التدريب والابتعاث “بنات” الدكتورة ابتهال السحيباني عن تنظيم ٨١٨ برنامجاً تدريبياً يستفيد منها ٢٠٤٥٠ مستفيدةً، مشيرةً إلى تقديم ٣٠ برنامجاً تدريبياً ضمن خطة إدارة التدريب فيما سيقدم ٧٨٨ برنامجاً تدريبياً ضمن مشروع توطين التدريب في المدارس.

عن twdeef jobs

شاهد أيضاً

وزارة التعليم تعلن فتح باب التقديم على النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية

أعلنت وزارة التعليم بدءاً من اليوم عن فتح باب التقديم على النقل الخارجي لشاغلي الوظائف …